مصر تبدأ في فحص المسافرين القادمين خوفا من كورونا
صحة تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

مصر تبدأ في فحص المسافرين القادمين خوفا من كورونا

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

قالت مصادر في مطار القاهرة الدولي يوم الخميس إن المطار بدأ في فحص الركاب القادمين من الصين بحثا عن أعراض لفيروس كورونا الجديد الذي انتشر هناك.

الموضوع كاملاً

قالت مصادر في مطار القاهرة الدولي يوم الخميس إن المطار بدأ في فحص الركاب القادمين من الصين بحثا عن أعراض لفيروس كورونا الجديد الذي انتشر هناك.

وقالت المصادر ”بدأت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة في اتخاذ إجراءات احترازية لفحص الركاب القادمين من الصين تنفيذا لتعليمات منظمة الصحة العالمية لمنع تسلل فيروس كورونا المستجد وسط الركاب“.

وأضافت المصادر أن هناك أطباء ومراقبين طبيين في صالات الوصول مزودين بالمعدات الطبية المطلوبة لفحص الركاب القادمين من الصين.

وتابعوا أن المضيفين على الطائرات تلقوا توجيهات كذلك بالإبلاغ عن أي حالة بين المسافرين وسيجري عزل أي حالة اشتباه ونقلها إلى مستشفى.

وقالت المصادر ”تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أقسام الحجر الصحي بمطار القاهرة ضمن خطة لوزارة الصحة المصرية بمنافذ الدخول المختلفة للبلاد (الجوية، البحرية، البرية)، وذلك على خلفية تحذير منظمة الصحة العالمية“.

وذكرت المصادر أن كل المطارات المصرية في حالة تأهب قصوى وتلقت نفس التعليمات لكن معظم الرحلات القادمة من الصين يستقبلها مطار القاهرة.

المصدر : رويترز

تم اضافة الموضوع بواسطة : Beso Mustafa
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

مواضيع اخرى مختصة بـكورونا

الأمم المتحدة تحذر: كورونا لم ينته ومتحورات قد تظهر
#كورونا الأمم المتحدة تحذر: كورونا لم ينته ومتحورات قد تظهر

في الذكرى الثانية لانتشار وباء كوفيد-19، شدد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على أن الجائحة العالمية لم تنته وتوزيع اللقاحات في العالم لا يزال يتسم "بانعدام مساواة فاضح".

 كورونا يتكيف مع المناعة ويختبئ بالكلى والطحال
#كورونا كورونا يتكيف مع المناعة ويختبئ بالكلى والطحال

في الوقت الذي انتشر فيه العديد من متحورات ومتغيرات فيروس كورونا حول العالم، أظهرت نتائج دراستين أن الأشخاص الذين يعانون من الإصابة قد يكون لديهم عدة أنواع من الفيروس مخبأة بعيدا عن جهاز المناعة

ما هي الاعراض الغير معتادة لفيروس كورونا
#كورونا ما هي الاعراض الغير معتادة لفيروس كورونا

يمكن أن يسبب كوفيد-19 مجموعة واسعة من العلامات والأعراض. وأكثرها شيوعا الحمى، والسعال الجاف، والتعب. وقد تشمل الأعراض الأخرى ضيق النفَس، أو صعوبة التنفس، أو آلام العضلات، أو القشعريرة

كيفية الوقاية من متحور أميكرون
#كورونا كيفية الوقاية من متحور أميكرون

يتميز متحور أوميكرون من فيروس كورونا بقدرته على النمو في الحلق بشكل أسرع من الأنف، ما يعني المزيد من العدوى بمجرد السعال أو العطس.

أهم مستجدات لقاح كورونا
#كورونا أهم مستجدات لقاح كورونا

أكبر شركة في العالم منتجة للقاحات تخفض إنتاجها إلى النصف

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك