علاج للنمش سريع المفعول
اخرى تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF

علاج للنمش سريع المفعول

نبذه مختصرة عن الموضوع

النمش وطرق علاجه الفعالة والسريعة

الموضوع كاملاً

دليل الموضوع

ما هو النمش

أفضل علاج للنمش بمفعول سريع

علاج النمش بالليزر

 

نبذة عن الموضوع:

يجد بعض النساء النمش سمة تميزهن عن غيرهن من النساء، فيما تعتبره نساء أخريات مشكلة جلدية تؤثر سلباً على جمال بشرتهن ومظهرهن بشكل عام، مما يجعلهن في بحث مستمر عن أفضل علاجات النمش التي بإمكانها القضاء كلياً على هذه المشكلة. فإذا كنت تريدين التخلص من مشكلة النمش بأسرع طريقة، نرصد لك في هذا المقال، أفضل علاج للنمش سريع المفعول.

ما هو النمش :

وفقاً للخبراء، النمش هو في الواقع الجسم الذي يحمي الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وهو نتيجة الميلانين، أي الصبغة التي تعطي لون بشرتك. فعندما تمضين الكثير من الوقت تحت أشعة الشمس القوية، يبدأ الجسم والوجه في إنتاج الميلانين لضمان سلامة بشرتك. وعندما يتراكم الكثير من الميلانين في مكان واحد، يظهر النمش، ويكون إما بلون بني أو أسمر أحمر. لكن، هناك طرق عدة تمكنك من تجنب ظهور النمش والحفاظ على بشرة نقية وخالية من النمش والبقع السوداء.

أفضل علاج للنمش بمفعول سريع:

كريمات التفتيح فعالة في علاج النمش

تعد كريمات التفتيح فعالة للغاية في التخلص من مشكلة النمش الطبيعي وذلك الناتج من أشعة الشمس. فهي في الإجمال، تحتوي على خلاصة عرق السوس والصبار والفيتامين سي التي تمتلك قدرة عالية على إزالة النمش بشكل نهائي. كما أن هناك كريمات تفتيح أخرى تحتوي على مواد كيماوية مثل الهيدروكينون والأوكسي بنزون، وهي أيضاً مكونات فعالة جداً في علاج مشكلة النمش بمفعول سريع.

التقشير الدقيق للجلد Microdermabrasion

التقشير الدقيق للجلد فعال في إزالة النمش

يعمل التقشير الدقيق للجلد أو الـ Microdermabrasion ، على إزالة الطبقة الخارجية من الجلد من خلال عمل تيار من الجزيئات الدقيقة، مما يخلصك من مشكلة النمش بشكل سريع وفعال.

التقشير الكيميائي Chemical Peels

التقشير الكيميائي يمتلك قدرة عالية على التخلص من النمش

يعمل التقشير الكيميائي أو الـ Chemical Peels ، على تقشير الطبقة العليا من الجلد والتقليل من النمش بشكل سريع، وذلك من خلال ثلاث خطوات: تقشير سطحي، تقشسر متوسط، وتقشير عميق للجلد. وتُستخدم فيه تركيزات عالية من حمض ثلاثي كلورو أسيتيك أو الفينول.

علاج النمش بالليزر:

يوفر الليزر طريقة سريعة للتخلص من النمش، عن طريق حرق الأوعية الدموية تحت النمش، مما يقلل من كثافة النمش ويمنح البشرة لوناً موحداً. وهو علاج آمن، لكنه قد يسبب بعض الكدمات والتورم والاحمرار الموقت.

المصدر: سيدتي

 

 

التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF

مواضيع اخرى مختصة بـجمال

مكياج ناعم للمناسبات
#جمال مكياج ناعم للمناسبات

يستخدم المكياج عند المرأة كي تظهر بإطلالة تبرز أنوثتها وجمالها، لذا تزيّن وجهها بمساحيق التجميل بصورةٍ يومية، وهناك من يفضلن وضع المكياج الصارخ بينما تفضل أخريات وضع المكياج الناعم

طريقة صنع بودرة الوجه في المنزل
#جمال طريقة صنع بودرة الوجه في المنزل

طريقة صنع بودرة الوجه في المنزل، تلجأ الكثير من النساء إلى استخدام مستحضرات التجميل من أجل زيادة جمال البشرة وإخفاء العيوب الموجودة فيها، وتعد بودرة الوجه من الأشياء الأساسية في مستحضرات التجميل،

أهم فوائد الحلزون للبشرة
#جمال أهم فوائد الحلزون للبشرة

تم استخلاص المادة الهلامية من الحلزون، لما يحمله من فوائد للبشرة فقد تم استخدامه بمستحضرات التجميل وكعلاج للعديد من الأمراض الجلدية، وفيما يلي ذكر لهذه الفوائد: تقوم الأوساخ على سد مسام البشرة مم

اسباب الشيب المبكر وطرق العلاج
#جمال اسباب الشيب المبكر وطرق العلاج

يُعرف عن تعريف كلمة “الشيب” أنه ظهور علامات تقدم العمر على الشعر ويتحقق ذلك عندما يتحول لون الشعر إلى اللون الرمادي ثم اللون الأبيض وهو العرض الذي عادةً ما يظهر في أواخر الأربعينات وأوائل الخمسين

كل ما تريد معرفته عن التقشير البارد
#جمال كل ما تريد معرفته عن التقشير البارد

تبحث الكثير من الفتيات عن أي شيء يعيد لبشرتها النضارة والحيوية، ويخفي آثار حب الشباب والندبات ولا تعرف ما الحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

1
+
2
من فضلك قم بادخال الناتج حتى تتمكن من التعليق
عزيزي الزائر / الزائرة نحن ننفق الكثير من المال حتى يكون هذا الموقع مجاني
الاعلانات المصدر الوحيد للدخل لذلك من فضلك قم بإيقاف مانع الاعلانات
<