أهمية تعلم اللغة الايطالية
نمط حياة تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

أهمية تعلم اللغة الايطالية

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

تعتبر اللغة الإيطالية هي واحدة من أجمل لغات العالم . كثير من الناس يحبون هذه اللغة لنغمة كلماتها اللطيفة ، والكلمات الطويلة والتجويد اللطيف

الموضوع كاملاً

دليل الموضوع :

1. نبذه عامه

2. أماكن يمكن التحدث فيها الإيطالية خارج إيطاليا؟

3. أهمية اللغة الايطالية في العالم

4. الفرص إذا كنت تتحدث الإيطالية

نبذه عامه :

تعتبر اللغة الإيطالية هي واحدة من أجمل لغات العالم . كثير من الناس يحبون هذه اللغة لنغمة كلماتها اللطيفة ، والكلمات الطويلة والتجويد اللطيف . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن اللغة الإيطالية هي اللغة السهلة جدا في التعلم . هناك الكثير من الناس الذين يقبلون على اختيار اللغة الأخرى مثل اللغة الإيطالية المحدودة الانتشار في مقارنة مع اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية أو الإسبانية على سبيل المثال .

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن اللغة الإيطالية هي اللغة التي يمكن استخدامها في المراكز الاقتصادية المتطورة والديناميكية من بين اللغات التي يتحدث بها الكثير من الناس .

أماكن يمكن التحدث فيها الإيطالية خارج إيطاليا؟

سويسرا
سويسرا ، التي تعد واحدة من أغنى وأكثر الدول المتقدمة في العالم ، وهي دولة تتحدث أربع لغات رسمية .

اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر شيوعا والتي تنتشر على نطاق واسع على أراضي البلاد . والثانية هي اللغة الفرنسية ، التي يتحدث بها في المدينة السويسرية .

واللغة الثالثة هي اللغة الإيطالية ، واللغة الرابعة هي الرومانش . اعتبارا من عام 2016 ، يقدر عدد السكان الناطقين باللغة الإيطالية من سويسرا في ما يزيد قليلا على نصف مليون شخص .ويعيش معظمهم في الأجزاء الجنوبية والجنوبية الشرقية من البلاد . يتحدث بالايطالية في كانتون تيتشينو ، التي تقع على الحدود مع ايطاليا ولكن أيضا على أراضي كانتونات الأخرى إلى الجنوب .

الإيطالية هي اللغة الرئيسية في منطقة لاغو ماجيوري ولاغو دي لوغانو ، والتي تعتبر من بين الوجهات السياحية الرائدة في سويسرا والتي تقع داخل حدود تيسان .

اللغة الإيطالية هي جزء مهم من الحياة الاقتصادية والاجتماعية في سويسرا . إذا كنت تريد أن تعيش في الجزء الجنوبي من البلاد ، يجب عليك الاهتمام بتعلم اللغة

موناكو
الإيطالية هي اللغة الثالثة الأكثر شعبية في موناكو . اليوم يقدر السكان الناطقين بالإيطالية لإمارة منطقة البحر الأبيض المتوسط في حوالي 19٪ من السكان أو حوالي 1 من كل 5 أشخاص في البلاد .

وعلاوة على ذلك ، فإن اللغة الإيطالية هي اللغة المهمة جدا هنا ولأسباب أخرى فإن وجود عدد كبير من السياح الإيطاليين الذين يأتون إلى هنا في كثير من الأحيان هو نتيجة لقربها من إيطاليا .

إذا قمت بزيارة موناكو أو حتى ممن يقيمون هناك ، ولا تتحدث اللغة الفرنسية ، فيمكنك التواصل مع العديد من الناس الذين يتحدثون الإيطالية .

مالطا
الدولة المتوسطية الجميلة ، والتي تم استخدامها في ديكورات هوليود المذهلة بسبب هندسته المعمارية التي ترجع إلى العصور الوسطى ، وهي المكان الذي يمكنك التحدث فيه بثلاث لغات مختلفة بحرية .جنبا إلى جنب مع المالطية الرسمية ، هنا يمكنك التحدث إلى الجميع تقريبا باللغة الإنجليزية والإيطالية .

في الواقع ، اللغة الإيطالية ربما تكون أكثر شهرة بكثير مما يمكنك أن تتخيل . ويتحدث بها حوالي ⅔ من سكان الجزر . في الواقع ، فإن اللغة الإيطالية هي لغة مهمة جدا هنا ، وإذا كنت تخطط للعيش أو العمل في الجزيرة ، فيمكن أن تكون مفيدة جدا بالنسبة لك إذا كنت تتحدث اللغة .

سان مارينو
جمهورية سان مارينو هي ثالث أصغر بلد في العالم ، والتي تقع في قلب إيطاليا ، مع ما يقرب من 10 كيلومترا من ساحل البحر الأدرياتيكي .يبلغ عدد سكان البلاد لحوالي 000 30 نسمة ، والإيطالية هي اللغة الرسمية هنا . إذا كنت تريد أن تعيش في سان مارينو أو مجرد زيارة هذا البلد الصغير ، سوف تساعدك اللغة الإيطالية كثيراً .

الفاتيكان
على الرغم من أن الكثير من الناس ينظرون إلى الفاتيكان كجزء من روما ، إلا أنها في الواقع أصغر دولة في العالم . تقع هذا المدينة في قلب العاصمة الإيطالية ، وبالطبع فإنها تتحدث الإيطالية .

سلوفينيا
سلوفينيا هي أغنى دولة في منطقة البلقان ، والتي تقع في الزاوية الشمالية الغربية من شبه جزيرة البلقان . في بعض المناطق من سلوفينيا الإيطالية والمعترف بها كلغة رسمية ثانية .

كرواتيا
تتحدث كرواتيا للغة الإيطالية كلغة أولى بنحو 70،000 شخص في كرواتيا . في حين أن هذا العدد ليس كبيرا ، فإن معظم هؤلاء الناس يعيشون في مقاطعة استريا ، والذي يقع في الجزء الشمالي الغربي من البلاد على البحر الأدرياتيكي لهذا السبب ، في استريا تستخدم اللغة الإيطالية بصفة رسمية .

أهمية اللغة الايطالية في العالم :

صحيح أن اللغة الإيطالية هي الأقل استعمالا من اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية . ومع ذلك ، فهناك عدد كبير من المتحدثين للغة الإيطالية من الذين يعيشون في بلدان مختلفة مع الاقتصادات المتقدمة أيضا .

وتشمل هذه الولايات المتحدة والأرجنتين وكندا وأستراليا ، في كل واحدة منها يعيش مئات الآلاف من المهاجرين من إيطاليا .

وعلاوة على ذلك ، فإن اللغة الإيطالية هي ذات أهمية كبيرة في مناطق كثيرة من أفريقيا . على الرغم من عدم شعبيتها كما هو الحال في الأرجنتين ، في المكسيك والبرازيل واللغة هي أيضا مهمة جدا ويتحدث بها الآلاف من الناس .

لهذا السبب ، إذا كان لديك معارف جيدة باللغة الإيطالية ، فستكون ناجحاً جدا في زيادة الاتصالات التجارية .

في أوروغواي ، يعيش نحو 42٪ من إجمالي عدد السكان من الأصل الإيطالي ، يتم استخدام اللغة الإيطالية من المعلمين في بعض المدارس في البلاد ويمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تتحدث بها .ومع ذلك ، فإن اللغة الرسمية في أوروجواي هي الإسبانية .

الفرص إذا كنت تتحدث الإيطالية
فإن اللغة الإيطالية تكشف العديد من الفرص المثيرة للاهتمام بالنسبة لك . اتضح أنه من عشرات المرات أقل شعبية من لغات أوروبية أخرى مثل الألمانية على سبيل المثال .

الواقع ، أن الاقتصاد الإيطالي أصغر بالمقارنة مع اقتصاد ألمانيا .ومع ذلك ، الاقتصاد الألماني هو الأكبر بنحو 1.85 مرات من اقتصاد إيطاليا ، وهي ليست متناسبة مع عدد المتحدثين الألمانية بالمقارنة مع عدد من المتحدثين الإيطالية .

في الواقع ، يبدو أنك من المحتمل أن يكون لديك فرص أكبر بكثير لخلق مهنة جيدة بناءاً على دراستك للإيطالية مما لو قمت بدراسة الألمانية أو الفرنسية أو الإسبانية ، والتي هي الأكثر شعبية بكثير .

وإذا حصدنا أكبر عدد للجامعات في الولايات المتحدة التي تصل إلى نحو 500 جامعة في العالم ، ستحصل ايطاليا على المرتبة السابعة بعد الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، كندا ، فرنسا ، الهند وألمانيا . وعلاوة على ذلك ، فإن البلاد لديها عدد قليل من الجامعات في أكبر 100 جامعة !

لهذا السبب ، فإن اللغة الإيطالية هي واحدة من أفضل اللغات في العالم ، مع الإنكليزية والألمانية والفرنسية ، إذا كنت ترغب في الدراسة في إحدى الكليات على المستوى العالمي .

دعونا لا ننسى أن إيطاليا هي تاسع أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة والصين واليابان وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا والبرازيل والهند .

المصدر : المرسال

تم اضافة الموضوع بواسطة : Beso Mustafa
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

مواضيع اخرى مختصة بـلغات

أحسن وأفضل 9مواقع لتعلم اللغه الأنجليزيه
#لغات أحسن وأفضل 9مواقع لتعلم اللغه الأنجليزيه

أفضل المواقع لتعلم اللغه الأنجليزيه في البيت ذاتياً

أهمية تعلم اللغة الايطالية
#لغات أهمية تعلم اللغة الايطالية

تعتبر اللغة الإيطالية هي واحدة من أجمل لغات العالم . كثير من الناس يحبون هذه اللغة لنغمة كلماتها اللطيفة ، والكلمات الطويلة والتجويد اللطيف

أهمية تعلم اللغات الاجنبيه و أثرها على حياة الانسان
#لغات أهمية تعلم اللغات الاجنبيه و أثرها على حياة الانسان

عالم اليوم شديد الترابط ولا أحد فيه يعيش بمفرده أو يقتصر في تعامله على محيطه المحلي، ومن ثم فإن تعلم اللغات الأجنبية ضرورة لازمة بل هي واجب هذا العصر الأسمى.

أهمية تعلم اللغة الألمانية
#لغات أهمية تعلم اللغة الألمانية

هناك أسباب وجيهة وراء تعلم اللغة الألمانية، ليس فقط من الناحية اللغوية، ولكن أيضاً من الناحية العملية والثقافية والإقتصادية، فهي إحدى الخيارات الجديرة بالإهتمام والمحاولة.

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك