أفضل أنواع غسول الوجه للتفتيح  والحصول علي بشرة نضره
نمط حياة تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

أفضل أنواع غسول الوجه للتفتيح والحصول علي بشرة نضره

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

دائمًا ما نتوق للحصول على بشرة نضرة وجميلة. بعيدًا عن تناول النظام الغذائي الصحي واستخدام الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة، فإن تنظيف الوجه بانتظام من الخطوات الضرورية في الروتين اليومي للعناية

الموضوع كاملاً

دليل الموضوع :

نبذه عامه

Garnier Light Fariness Face Wash

Clean and Clear fairness face wash

Himalaya Herbals Fairness face wash

Lakme clean up fairness face wash

  Nivea sparkling glow fairness face wash

VLCC mandarin and tomato fairness face wash

 Avon fairness face wash

  Everyuth fairness face wash

 

نبذه عامه :

دائمًا ما نتوق للحصول على بشرة نضرة وجميلة. بعيدًا عن تناول النظام الغذائي الصحي واستخدام الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة، فإن تنظيف الوجه بانتظام من الخطوات الضرورية في الروتين اليومي للعناية، فهي تساعد على إزالة الأتربة والشوائب العالقة داخل مسام البشرة مما يضمن الحصول على بشرة نضرة وصحية.

لذلك، قد جمعنا إليكِ مجموعة من أفضل غسولات الوجه.

1 - Garnier Light Fariness Face Wash

أحد أنواع غسولات الوجه الشائعة، فهو يساعد على تحويل البشرة الشاحبة إلى بشرة جميلة ونضرة. غسول يومي فعّال يحتوي على خلاصة الليمون النقي. وهو أيضًا معروف بتسريع عملية تقشير الخلايا الداكنة، مما يضمن الحصول على بشرة نقية مشرقة ولون موحد للبشرة. كما أنه يساعد على تفتيح فوري للبشرة ويقلل من ظهور البقع الداكنة. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

2 - Clean and Clear fairness face wash

منتجات كلين أند كلير تتمتع بنطاق واسع من الجاذبية، خاصةً لدي المراهقين. فهي تحتوي على تركيبة خاصة تعطي نضارة فورية وتعمل على تنظيف عميق للبشرة. تحتوي على خلاصة الكريز التي تعمل على توحيد لون البشرة والعوامل الطبيعية التي تساعد على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة. مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة.

3 - Himalaya Herbals Fairness face wash

يحتوي على مكونات طبيعية كالنيم والزعفران. وهو أحد غسولات البشرة النادرة التي تكون خالية من الصابون، فهي تحتوي على الزعفران والخيار. إلى جانب ذلك، فهو غسول منقى للبشرة يعمل على تفتيح ونضارة البشرة. كما أن مستخلصات الخيار تساعد على تهدئة وانعاش الوجه، مما يجعله الخيار المثالي للاستخدام اليومي لجميع أنواع البشرة.

4 - Lakme clean up fairness face wash

منتج جديد ينضم لمنتجات Lakme لغسولات الوجه. يساعد على تنظيف الوجه والتخلص من الأتربة والزيوت المتراكمة خلال اليوم، فيترك البشرة نظيفة، خالية من الزيوت، مما يضمن بشرة نضرة ومشرقة. يتميز بقوام هلامي على هيئة جل مع حبيبات ميكروكريستالاين وحبيبات الشمع التي تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت.

5 - Nivea sparkling glow fairness face wash

أحد غسولات الوجه التي تحتوي على عوامل للتحكم في إفراز الزيوت الزائدة، مناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة. يساعد على تنظيف وتنقية البشرة، كما يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. غني بمستخلصات الصويا وعرق السوس المعروفة بخواصها التي تساعد على تفتيح البشرة.

6 - VLCC mandarin and tomato fairness face wash

قد تكونين استخدمتي خلطات الطماطم للتخلص من سمرة البشرة العنيدة والحصول على بشرة نقية ونضرة. هذا الغسول من الغسولات الخالية من الصابون والذي يساعد على التخلص من النمش والصبغات الزائدة، كما يساعد على تغذية البشرة. فالطماطم غنية بفيتامين C ، مما يساعد على تفتيح لون البشرة.

7 - Avon fairness face wash

يساعد على التخلص من الأتربة، الزيوت والشوائب المتراكمة داخل خلايا البشرة طوال اليوم. الفائدة الأساسية لهذا الغسول هو أنه لا يتسبب في جفاف البشرة ويتركها ناعمة ومنتعشة. يحتوي على روائح الفواكه، وهو مناسب لجميع انواع البشرة ومتوافر ضمن منتجات Avon .

8 - Everyuth fairness face wash

يحتوي على تقنية متقدمة لتنظيف البشرة من خلال الحبيبات النشطة التي تساعد على ترطيب وتنظيف البشرة بعمق. حيث تمتص تلك الحبيبات بسهولة داخل البشرة، فتساعد على التخلص من الأتربة والشوائب، مما يضمن الحصول على بشرة نضرة وجميلة بشكل فوري. يحتوي على حمض الكوييك ومستخلصات الزعفران، الفعالة لتبييض البشرة.

المصدر :مجلة حياتك

 

تم اضافة الموضوع بواسطة : Beso Mustafa
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

مواضيع اخرى مختصة بـجمال

تفتيح الشعر بالليمون والاستشوار
#جمال تفتيح الشعر بالليمون والاستشوار

باتت صبغات الشعر من أكثر صيحات الجمال، التي تسعى لامتلاكها معظم سيدات الوطن العربي وخاصًة الظلال الفاتحة كالأشقر، البرتقالي والأحمر. فتغيير لون شعرك يجدد من حالتكِ المزاجية ويمنحكِ مظهرًا أنيقًا

مكياج ناعم للمناسبات
#جمال مكياج ناعم للمناسبات

يستخدم المكياج عند المرأة كي تظهر بإطلالة تبرز أنوثتها وجمالها، لذا تزيّن وجهها بمساحيق التجميل بصورةٍ يومية، وهناك من يفضلن وضع المكياج الصارخ بينما تفضل أخريات وضع المكياج الناعم

طريقة صنع بودرة الوجه في المنزل
#جمال طريقة صنع بودرة الوجه في المنزل

طريقة صنع بودرة الوجه في المنزل، تلجأ الكثير من النساء إلى استخدام مستحضرات التجميل من أجل زيادة جمال البشرة وإخفاء العيوب الموجودة فيها، وتعد بودرة الوجه من الأشياء الأساسية في مستحضرات التجميل،

أهم فوائد الحلزون للبشرة
#جمال أهم فوائد الحلزون للبشرة

تم استخلاص المادة الهلامية من الحلزون، لما يحمله من فوائد للبشرة فقد تم استخدامه بمستحضرات التجميل وكعلاج للعديد من الأمراض الجلدية، وفيما يلي ذكر لهذه الفوائد: تقوم الأوساخ على سد مسام البشرة مم

اسباب الشيب المبكر وطرق العلاج
#جمال اسباب الشيب المبكر وطرق العلاج

يُعرف عن تعريف كلمة “الشيب” أنه ظهور علامات تقدم العمر على الشعر ويتحقق ذلك عندما يتحول لون الشعر إلى اللون الرمادي ثم اللون الأبيض وهو العرض الذي عادةً ما يظهر في أواخر الأربعينات وأوائل الخمسين

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك