ألمانيا تعلن تخصيص 100 مليار يورو لقواتها المسلحة بظل الأوضاع بأوروبا
أقتصاد تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

ألمانيا تعلن تخصيص 100 مليار يورو لقواتها المسلحة بظل الأوضاع بأوروبا

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

أعلن المستشار الألماني أولاف شولتز أن بلاده ستخصص 100 مليار يورو (112 مليار دولار) لقواتها المسلحة فيما تتطلع إلى زيادة الإنفاق الدفاعي في ضوء الغزو الروسي لأوكرانيا.

الموضوع كاملاً

أعلن المستشار الألماني أولاف شولتز أن بلاده ستخصص 100 مليار يورو (112 مليار دولار) لقواتها المسلحة فيما تتطلع إلى زيادة الإنفاق الدفاعي في ضوء الغزو الروسي لأوكرانيا .

جاء ذلك خلال جلسة خاصة للبرلمان الألماني، حيث قال شولتز: "من الواضح أننا بحاجة إلى زيادة الاستثمار في أمن بلدنا من أجل حماية حريتنا وديمقراطيتنا"، مضيفا أن الجيش الألماني يحتاج إلى "كفاءات قوية جديدة " ، بما في ذلك أجهزة ومعدات أفضل "تكلف الكثير من المال"، معلنا عن صندوق خاص لهذا الغرض بـ 100 مليار يورو كجزء من ميزانية 2022 .

محتوى إعلاني

وأضاف المستشار الألماني أن الدولة ستستثمر أكثر من 2٪ من ناتجها المحلي الإجمالي على الجانب الدفاعي كل عام من الآن فصاعدًا .

وتابع شولتز في كلمته: "أولئك الذين قرأوا شرح بوتين للتاريخ، أولئك الذين رأوه كيف أعلن الحرب على التلفزيون.. وقبل ذلك تحدثت معه لساعات، لذلك لا يساورني أي شك في أنه يريد إمبراطورية روسية.. يريد تغيير أوروبا وفقًا لمخيلته ".

المصدر: سي ان ان

تم اضافة الموضوع بواسطة : Beso Mustafa
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك