مخزون الطاقة الايجابية الذي لا ينفذ أبداً ها هو بين يديك
مقتطفات

مخزون الطاقة الايجابية الذي لا ينفذ أبداً ها هو بين يديك

نبذه مختصرة عن الموضوع

الطاقة الإيجابية بمثابة دينمو لأجسادنا و أرواحنا لنتعرف علي ذلك من خلال السطور الآتية

الموضوع كاملاً

دليل الموضوع

1.   المقدمة

2.   كيف يمكنك الحصول علي الطاقة الإيجابية؟

3.   ماذا تُسبب لنا الطاقة السلبية؟

4.   كيفية تحديد الأشخاص السلبيين من حولك

5.   ما هو المصنع الذي ينتج الطاقة الإيجابية؟

6.   طرق لجذب الطاقة الإيجابية بحياتك

 

المقدمة

يمكنك تجربة وخلق جميع أنواع الطاقات المختلفة التي تؤثر على ما تشعر به وما تنجزه طوال يومك. بعض الطاقات قوية ويمكن التعرف عليها بسهولة ، في حين أن البعض الآخر أكثر دهاء وغالبا ما يشعر بشكل حدسي فقط. وأعتقد أنه من الإنصاف القول إن كل شيء هو، بمعنى من المعاني، طاقة.

الأشياء التي تقولها، الأشياء التي تفكر بها، الأشياء التي تفعلها – حتى الأشياء التي لا تفعلها – كلها تنتج طاقة تؤثر عليك وعلى الناس من حولك. إذا كنت تعمل على خلق المزيد من الطاقة الإيجابية، سترى تحسينات في حياتك وسوف تلمس حياة رائعة أكثر مما كنت تعتقد.

كيف يمكنك الحصول على الطاقة الإيجابية؟

·       أعد قائمة بجميع الأشياء التي تجعلك تشعر بالرضا واستخدمها كدليل عندما تتعلم أن تصبح نشيطا من مجموعة متنوعة من الأشياء.

·       حاول قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق. إذا كانت الشمس تنشطك، فهناك فرصة جيدة أن تفعل الزهور والأشجار والحيوانات الشيء نفسه.

·       بعض الأشياء التي تجلب الطاقة الإيجابية في حياتي تشمل:

يوجا

التامل

الكتابة الإبداعية

الحفاظ على دفتر يوميات الأحلام

قراءة

التركيز على الامتنان

لتوليد المزيد من الطاقة الإيجابية

ماذا تُسبب لنا الطاقة السلبية؟ 

تسبب الطاقة السلبية الكثير من الاضطرابات في الحياة الأسرية والعمل. بل يمكن أن يؤدي إلى الصراع بين أفراد الأسرة ومساحة العمل. العيش في مثل هذه الحالات سيؤدي إلى مزيد من القلق والتوتر ,على الرغم من أن الطاقات السلبية والإيجابية سوف تكون موجودة دائما،

 فإن المفتاح هو الحد من كمية الطاقة السلبية بحيث يمكنك أن تقود حياة أكثر سعادة.

·       رذاذ ملح البحر :

-    أضف بضع ملاعق كبيرة من ملح البحر إلى كوب من الماء الدافئ وحركه جيدا حتى يذوب الملح. وضع الحل في زجاجة رذاذ. رش هذا الحل في زوايا مختلفة من منزلك / مكتبك التي تساعد على تطهير الطاقات القديمة / السلبية وخلق غرفة للطاقة الجديدة.

-    لتنقية جسمك، ضع كوب واحد من ملح البحر في حوض استحمام مليء بالماء الدافئ. نقع جسمك في هذا الماء لمدة 15 إلى 20 دقيقة لحمام الاسترخاء وتنقية.

·       الهواء النقي والشمس المشرقة :

الهواء النقي وأشعة الشمس لديها قوى التطهير لا يصدق. الطاقة القوية للطبيعة ستجعلك تشعر بالارتياح دائما. لذا ، فإن السماح بالقليل من أشعة الشمس والكثير من الهواء النقي لدخول منزلك هو طريقة بسيطة أخرى لتعزيز الإيجابية في حياتك وكذلك المنزل / المكتب. يمكنك حتى الوقوف بالقرب من نافذة مفتوحة لتعريض جسمك لأشعة الشمس في الصباح الباكر. وهذا سوف يساعد جسمك على إنتاج فيتامين (د), وهو أمر مهم لصحتك العامة. أشعة الشمس الساطعة يمكن أن تخفف حتى القلق والحد من الاكتئاب.

·       موازنة العناصر 5:

تأكد من أن لديك شيء يمثل العناصر الخمسة - الخشب والأرض والمعادن والنار والماء - في كل غرفة من منزلك. والهدف من ذلك هو البقاء على الارض ، وتركزت ، ومتوازنة في حياتك والبيئة الخاصة بك.

EX: وضع وعاء خشبي مليئة الحصى الحجري جنبا إلى جنب مع شمعة ومزهرية من الزهور. أو محاولة لدمج الألوان التي ترمز إلى العناصر الخمسة: أسود = الماء; الأخضر = الخشب; الأحمر = النار؛ الأصفر، تان، والبني = الأرض. أبيض = معدن.

·       تبني الحيوانات الأليفة :

كيف تشعر عندما ترى أي أليف جميل لطيف يركض هنا وهناك أو لمس ساقك أو اللعب معك بعد أن تأتي مع الكثير من الإجهاد من الخارج؟ بالتأكيد يجعلك تبتسم ، وزيادة السعادة بسرعة والذهول. الحيوانات الأليفة زيادة الطاقة الإيجابية بسرعة. أرسل الله لمساعدتنا، من أجل بقائنا ومن أجل سعادتنا. إذا لم يكن لديك أي أليف ، وشراء واحدة وقضاء بضع دقائق معهم يوميا ، فسوف تشعر بتغيير الكوارث في عائلتك ومنزلك.

·       استخدام الروائح :

رائحة هو وسيلة رائعة لجلب الطاقة الإيجابية في الفضاء الخاص بك. ملء منزلك مع رائحة مهدئا من البخور والشموع المعطرة. يمكنك أيضا استخدام الزيوت المعطرة لملء منزلك مع الروائح المفضلة لديك. خشب الأرز، سيترونيلا والقرفة كلها جيدة لتنقية المنزل. الخزامى والأوكالبتوس على حد سواء الروائح الجيدة لتعزيز الشفاء وتنقية.

·       وعاء الماء مع الزهور :

وعاء مملوء بالماء والزهور أو الليمون و تأكد من تغيير المياه بانتظام.

·       التصفيق بصوت عال :

الصوت والاهتزازات التي تأتي من التصفيق بصوت عال تساعد على تفريق أنماط الطاقة السلبية والسماح لهم بالتفرق. في الواقع، أصوات عالية وواضحة هي طريقة تطهير قوية للمنزل. عندما نتحدث عن الأصوات العالية، الطبيعة الأم مع ضجيج العواصف الرعدية تفعل الشيء نفسه. حتى صوت الألعاب النارية وأجراس الكنيسة يشعر حتى تهدئة والتطهير.

جنبا إلى جنب مع التصفيق، يمكنك استخدام أجراس، الدقات، والطبول أو الأطباق التبتية لكسر أنماط الطاقة السلبية في منزلك.

·       تقليل مشاهدة التلفاز و عدم الإفراط في استخدام الأجهزة الكهربائية الأخرى

مع زيادة أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب في قوة المعالجة ودقة الشاشة ، تصبح حقول الطاقة المغناطيسية الخاصة بها أكثر كثافة ، وغالبا ما تنبعث من البرامج التي نشاهدها اهتزاز سلبي أو مشوه يجذب بدوره المزيد من السلبية إلى منزلنا.

إذا كنت محاطا باستمرار بالأجهزة الإلكترونية ، ففكر في طرق التحكم في مقدار الوقت الذي تعمل فيه وخفض ساعات إضاعة الوقت أو الاستخدام السلبي المفرط لها. الحد من استخدام الكمبيوتر في الليل، لا سيما في غرفة مظلمة. النظر في ضبط في البرامج التلفزيونية مع رسالة إيجابية، واستبدال القنوات الإخبارية التلفزيونية الخلفية مع الموسيقى لطيفة. ومع ذلك، من المهم ألا تصبح متعصبا جدا حول هذه المسألة، حيث أن التعصب يمكن أن يزيد أيضا من مستوى الأنا والخوف، مما يجعلك أكثر سلبية وغضبا لمن حولك.

كيفية تحديد الأشخاص السلبيين من حولك:

·       دائما ما يقلقون

·       يحاولون أن يقولوا لك ما يجب القيام به

·       لا يمكنهم الحد من تعرضهم للأخبار السيئة

·       يشتكون كثيرا.

·       لا يتحركون أبدا خارج منطقة راحتهم

·       يحبون كلمة 'ولكن.'

·       غير منجزين.

·       لا يتحمسون للمشاريع المستقبلية

·       يلقون نظرة سلبية على الأخبار الجيدة

·       إذا وجدت هذه الأنواع من الناس مجرد الحفاظ على مسافة منهم أو تجاهلها أو مجرد أن يكون معهم ولا تأخذ أي أفكار، اقتراحات منهم.

ما هو المصنع الذي ينتج الطاقة الإيجابية:

في حين أن النباتات تستخدم عادة لتزيين منزل أو مكتب، أو سطع ساحة أو حديقة، يمكن للعديد من النباتات في الواقع تحسين تدفق الطاقة الإيجابية في الفضاء. بعض النباتات قادرة على تنقية الهواء، في حين أن البعض الآخر يمكن أن توفر شعورا الرفاه والسلام وحتى تخفيف التوتر. التخلص من الطاقة السلبية من حولك هو خطوة هامة لاستعادة صحتك والسعادة.

استخدم هذه النباتات لتعزيز الطاقة الإيجابية التي ستفيدك أنت والناس من حولك:

·       السلام ليلي:

فهو يحسن تدفق الطاقة في المنزل عن طريق تنقية الهواء وتحييد الغازات الضارة في الأماكن المغلقة.

وضعها في غرفة النوم سوف تعزز الشعور بالهدوء والنوم المريح.

·       ياسمين:

يمكن أن تساعد رائحته الحلوة والممتعة في تهدئة العقل المجهد وتوفير الطاقة.

يجب وضع هذا المصنع بالقرب من نافذة مواجهة للجنوب عندما يكون في الداخل

كيفية الحد من الطاقة السلبية

طرق لجذب الطاقة الإيجابية في حياتك:

الآن سواء جذبنا الاهتزازات الإيجابية أو الاهتزازات السلبية ، فإنه يعتمد تماما علينا. إذا كنا نريد الوضعية من حولنا وفي حياتنا، ينبغي توجيه عملية تفكيرنا نحو الوضعية، وذلك لجذب الاهتزازات الإيجابية من الطاقة العالمية.

-    أحب واقبل نفسك كما أنت الآن

-    ابدأ قائمة لتذكير نفسك بكل صفاتك الرائعة. أضف إليه كل يوم على سبيل المثال: أنا الشخص الأكثر إيجابية الذي أعرفه

-    لا تتحدث عن مرضك مع الآخرين

-    كلما زاد الاهتمام الذي تضعه على ما لا تريده في حياتك ، كلما امتص المزيد من الطاقة. إزالة انتباهكم من الأمراض الخاص بك. 
ضع تركيزك واهتمامك على الأشياء في حياتك التي تجعلك تشعر بالرضا.

-    الاعتراف بأن لديك القدرة على شفاء نفسك تلك القوة العلاجية تنبع من الأفكار التي تعتقدها السماح للأفكار الإيجابية بالدوران، والقضاء على الإجهاد وتعزيز الجهاز المناعي لا يوجد شيء اسمه غير قابل للشفاء. المعجزات كثيرة.

-    ضحك! اضحك مرة أخرى! 

-     وتذكر الذكريات التي تجعلك تضحك.  بمجرد الوصول إلى الفرح داخل، والسماح لها توسيع لملء يجري الخاص بك كله، مزاحمة المرض وعدم سهولة.

المصادر

-    Linkedin

 

 

 

مواضيع اخرى مختصة بـ نمط حياة

أشكال التنمر الإلكتروني و إلي أي مدى يبلغ تأثيره؟
# نمط حياة أشكال التنمر الإلكتروني و إلي أي مدى يبلغ تأثيره؟

نستعرض التنمر الإلكتروني و صوره و أشكاله و كيف يؤثر علي حال كل من تعرض له.

ما هي المسكنات و أضرار الإفراط فيها؟
# نمط حياة ما هي المسكنات و أضرار الإفراط فيها؟

لا تفرط بما يؤذي جسدك.. إنَّ لبدنك عليك حق

المشي سعادة و رياضة و قوة بدنية لنتعرف علي فوائد المشي بانتظام
# نمط حياة المشي سعادة و رياضة و قوة بدنية لنتعرف علي فوائد المشي بانتظام

مقولة نعلمها جميعا و هي حقيقية العقل السليم في الجسم السليم..لتحافظ علي سلامة نفسك ابتداءا من بدنك

امنعي الأبرص (الوزغ) من دخول منزلك بهذه الطرق
# نمط حياة امنعي الأبرص (الوزغ) من دخول منزلك بهذه الطرق

تشعر الاناث غالبا والأطفال بالفزع من الحشرات في المنزل ويقد يصبهم هذا بالضيق والشعور بعدم الراحة اليك عزيزي القارئ افضل الطرق للقضاء على البرص (الوزغ)

كيف تحافظ علي نفسك من الهشاشة النفسية؟
# نمط حياة كيف تحافظ علي نفسك من الهشاشة النفسية؟

لماذا أصبحنا أضعف وأكثر عرضة للكسر ؟!

التعليقات

اترك تعليقاً