القصة الكاملة لحريق  محطة قطار القاهرة
أخبار تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

القصة الكاملة لحريق محطة قطار القاهرة

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن حريقا كبيرا اندلع في القاهرة داخل محطة القطارات الرئيسية بالقرب من ميدان رمسيس، وسط أنباء عن سقوط ضحايا ووقوع إصابات خطيرة وأوردت وسائل الإعلام، أن الدفاع المدني المصري دفع بعشرات سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث. وكشفت مصادر أمنية وطبية عن سقوط قتلى ومصابين جراء الحريق، الذي اندلع في قاطرة قطار داخل محطة القطارات. فيما نقلت وسائل الإعلام عن مصدر، أن الحريق أسفر عن 24 قتيلا و50 مصابا حتى الآن. وقال المصدر، إن الحادث تسبب في انهيار أجزاء من أحد المباني، وأثار

الموضوع كاملاً

قد ذكرت وسائل إعلام مصرية صباح اليوم الاربعاء، أن حريقا كبيرا اندلع في القاهرة داخل محطة القطارات الرئيسية بالقرب من ميدان رمسيس، وسط أنباء عن سقوط ضحايا ووقوع إصابات خطيرة

وأوردت وسائل الإعلام، أن الدفاع المدني المصري دفع بعشرات سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث.وكشفت مصادر أمنية وطبية عن سقوط قتلى ومصابين جراء الحريق، الذي اندلع في قاطرة قطار داخل محطة القطارات.فيما نقلت وسائل الإعلام عن مصدر، أن الحريق أسفر عن 24 قتيلا و50 مصابا حتى الآن.وقال المصدر، إن الحادث تسبب في انهيار أجزاء من أحد المباني، وأثار حالة من الذعر

(تحديث 2)وقد أعلن التلفزيون المصري، عن ارتفاع عدد ضحايا حادث سكك حديد مصر إلى 25 قتيلا و40 مصابا، بعد أن شهدت المحطة حريقا هائلا إثر اصطدام قاطرة في الرصيف.

وأوضحت هيئة السكك الحديدية، أن سبب الحادث في محطة رمسيس للقطارات في القاهرة، جاء نتيجة انحدار القاطرة رقم 2302، واصطدامها بالجدار الخرساني في نهاية الرصيف رقم 6 بالمحطة.

واستبعدت الهيئة، فرضية الإرهاب في حادث الحريق، الذي اندلع بعد انفجار خزان الوقود "تانك السولار" في قاطرة قطار بعد اصطدامها بصدادات نهاية الرصيف، وليس نتيجة عمل إرهابي.

وأشار المصدر إلى أن، الحادث تسبب في انهيار أجزاء من أحد المباني، وأثار حالة من الذعر في المحطة.

من جهتها أمرت هيئة السكة الحديدية المصرية بإخلاء مباني المحطة بالكامل، فيما توقفت الحركة إلى حين السيطرة على الحريق.

بدوره أوعز وزير النقل المصري، هشام عرفات، بتشكيل لجنه فنية للكشف عن ملابسات الحادث، فيما فتحت النيابة العامة المصرية تحقيقا، وشكلت لجنة لتحديد أسباب الحريق.

وأشارت إلى أن الدفاع المدني المصري دفع بعشرات سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، فيما تحدثت مصادر أمنية وطبية عن سقوط قتلى ومصابين جراء الحريق.

(تحديث 3 )وتوجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث حريق محطة مصر بالقاهرة، وتمنى للمصابين خالص الشفاء.

وقال الرئيس المصري، قبيل انطلاق المؤتمر الصحفي مع نظيره الألباني بقصر الاتحادية: "أصدرت توجيهاتي للحكومة بالتوجه الفوري لموقع الحادث ومحاسبة المتسببين فيه، بعد إجراء التحقيقات اللازمة، ورعاية المصابين".

المصدر: وكالات – روسيا اليوم




تم اضافة الموضوع بواسطة : Beso Mustafa
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك