رئيس "السكة الحديد" يكشف تفاصيل كارت السفر المجاني لمرضى السرطان
سفر

رئيس "السكة الحديد" يكشف تفاصيل كارت السفر المجاني لمرضى السرطان

نبذه مختصرة عن الموضوع

علق المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، على قرار السكك الحديدية بإصدار كارت سفر مجاني لمرضى السرطان ومرافقيهم، قائلا إن "السكة الحديد" مثلها مثل أي هيئة من هيئات الدولة يسعدها تقديم أي عون للمرضى، وخصوصا مرضى السرطان، وقرار السكك الحديدية هو لمسة أخوية للمرضى، للتخفيف عنهم الأعباء المالية.

الموضوع كاملاً

علق المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، على قرار السكك الحديدية بإصدار كارت سفر مجاني لمرضى السرطان ومرافقيهم، قائلا إن "السكة الحديد" مثلها مثل أي هيئة من هيئات الدولة يسعدها تقديم أي عون للمرضى، وخصوصا مرضى السرطان، وقرار السكك الحديدية هو لمسة أخوية للمرضى، للتخفيف عنهم الأعباء المالية.

وأشار "رسلان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، إلى أن الكارت الذي تصدره السكك الحديدية لمريض السرطان يسمح له بالركوب حتى الدرجة الثانية مكيفة، ولكن ليس هناك مقاعد معينة، ولكن له الأولوية.

وأوضح أن إجراءات استخراج الكارت عبارة عن استخراج شهادة مختومة من المستشفى التي يتلقى المريض العلاج بها، وتكون باسمه، وصورة بطاقة الرقم القومي، وشهادة الميلاد مميكنة وصورتي

المصدر: الوطن  

التعليقات

اترك تعليقاً