Articles
Choose Article

علامات تدل على الحب الحقيقي

الحب على الشاشة وفي الكتب الرومانسية يجعلنا نعتقد أن الرجل الذي يحب امرأة بإخلاص يجب أن يجلب لها دائما كميات هائلة من الزهور والمجوهرات، ويفعل أشياء مجنونة من أجلها، وعندما لا تتلقى المرأة تلك الإشارات التي تعتقد أنها دليل على الحب تشعر بالإحباط وتظن أن زوجها لا يحبها، ولكن هل هذا صحيح حقا؟

 حقائق علمية إذا ظهرت على زوجك فهي تدل على حب صادق وحقيقي وأكثر وضوحا من ملايين الزهور ومئات الهدايا الغالية.

1.    يستمع إليك أكثر مما يتحدث :

غالبية الرجال يفضلون الحديث عن أنفسهم وعن إنجازاتهم، لكن ليس الزوج المحب، إذ يستمع إلى حبيبته باهتمام شديد ويطرح عليها أسئلة لأن الحب الحقيقي يتضمن الاهتمام والتعاطف، حتى لو لم تكن المحادثة ذات مغزى عميق، أما إذا لم يكن الرجل مهتما بشؤونك ويرفض الاستماع إليك ولكن يمكنه مناقشة أسعار اليورو -مثلا- لساعات، فقد حان الوقت للتفكير في علاقتك.

2.    يهتم بأصدقائك وعائلتك :

يجعل زوجك المحب عائلتك وأصدقائك أقرب إلى قلبه لأنهم جزء من حياتك، قد لا يحبهم وقد يزعجهم في بعض الأحيان، لكنه لن يمنعك أبدا من التواصل معهم، وفي ذات الوقت سيظل موجودا إذا كنت بحاجة إلى مساعدته.

3.    يهتم برأيك ويقدره :

كم مرة لاحظت حالات يتم فيها استبعاد النساء من المناقشات حيث يقال لها (“ابتعدي عن ذلك، يمكنني التعامل معه بمفردي”) وأشياء مثل ذلك، الزوج المحب لن يقول أبدا كلمات مثل هذه، يتعامل مع حبيبه كشخص متساوٍ ولن يسيء إليها أبدا، بل يعطي لها الفرصة للتعبير عن رأيها.

4.     نجاحك مصدر لفخره :

يكره الكثير من الرجال أن تحقق المرأة أهدافها في مختلف المجالات، خاصة إذا فشلوا هم أنفسهم في النجاح، لكن الرجل المحب يعامل حبيبته باعتبارها جزءا من نفسه، وهذا هو السبب في أنه سيكون سعيد دائما عندما تنجحين، كما أنه لن يتردد في إخبار أصدقائه بنجاحاتك.

5.    يعبر عن امتنانه :

على الرغم من مرور وقت طويل على الزواج يبقى الزوج المحب دائما يشجع زوجته بعبارات الامتنان، وكذلك يعبر لها عن ذلك من خلال تصرفاته، أي بالأفعال أيضا، وليس بالأقوال فقط مما يشعر زوجته بأن جهدها لم يضع هباء.

6.    يقدم تنازلات :

كل علاقة ناجحة مبنية على تنازلات، في بعض الأحيان يتعين علينا التنازل عن شيء ما أو تقديم تضحية، الفرق هو أنه في العلاقة دون حب يحدث ذلك بسبب الضغط من أحد الشركاء، لكن الرجل الذي يحب امرأة مستعد دائما للتخلي عن مصالحه من أجلها دون ضغوط ، ويسعده أن يفعل ذلك.

7.    أنتِ أولويته :

الزوج المحب ينظر لزوجته دائما على أنها في مقدمة اهتماماته وتكون كل تصرفاته دالة على ذلك، فنجد قراراته تضع زوجته في المقدمة كما أن مستقبله يرتبط دائما بكِ.

المصدر: قل ودل

اوباما يتحول الي بابا نويل من اجل هولاء

تفاجأ الأطفال في مستشفى «نورث ويست» واشنطن بزيارة «غير متوقعة»، للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في شخصية بابا نويل الشهيرة، فأطلقوا عليه اسم «أوباما نويل»، حيث ظهر مرتديا قبعة بابا نويل الشهيرة باحتفالات رأس السنة.

وقام أوباما بزيارة المرضى في قاعة اللعب، وأعطاهم عددا من الهدايا المختلفة، قبل أن يتوجه لإجراء زيارات فردية مع المرضى، وشكر أوباما وفقا لـ«الواشنطن بوست»، العاملين في المستشفى على تفانيهم في العمل، في وقت العطلات الرسمية بأعياد الميلاد، كما سجل رسالة عن طريق الفيديو، لكل المرضى الذين لم يتسن له مقابلتهم.


ابنة الرئيس الأمريكي ترامب تواعد هذا الشاب ذو الأصول العربية

أفادت تقارير صحفية أمريكية، أن تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، تواعد شابًا أمريكيًا ذو أصول لبنانية يُدعى مايكل بولس

وأشار الموقع الإلكتروني لصحيفة "بيج  6 " الامريكية  إلى أن تيفاني ابنة دونالد ترامب من زوجته السابقة مارلا مابلز،

على علاقة بمايكل بولس نجل رجل الأعمال اللبناني مسعد بولس الذي تقدر استثماراته بمليارات الدولارات في مجالات متنوعة منها: السيارات والمعدات والتجزئة والبناء

ونوهت الصحيفة الأمريكية إلى أن تفاني تعرفت على الشاب الذي يدرس في لندن خلال الإجازة الصيفية السنة الماضية؛

حيث قدمت مايكل لعائلتها في عيد الشكر الماضي

MSN : المصدر