Articles
Choose Article

محمد صلاح يخسر التحدي ويدفع الثمن

قرر محمد صلاح و3 من زملائه في ليفربول الإنجليزي المشاركة في تحد خاص بعد التدريب، وكانت كاميرات الموقع الرسمي للريدز في انتظارهم لالتقاطها.

وقرر كل من محمد صلاح وأليكس أوكسليد تشامبرلين والهولندي جورجيو فيجنالدوم والكرواتي ديان لوفرين القيام بتحد خاص بمجرد الانتهاء من التدريبات.

ويتمثل التحدي بإصابة العارضة بالكرة، وأول لاعب يصيب العارضة 3 مرات يعتبر الفائز بالمركز الأول والذي كان من نصيب لوفرين، وجاء في المركز الثاني أوكسليد تشامبرلين، والثالث جورجيو، فيما لم يستطع صلاح إصابة العارضة سوى مرة واحدة، فجاء في المركز الرابع والأخير وخسر التحدي، واضطر للقيام بعدد معين من تمارين الضغط لخسارته الرهان.

المصدر: LFC/twitter

حسام حسن يتلقى عرضا لقيادة منتخب كبير في كأس إفريقيا

أكد المصري حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة لكرة القدم، تلقيه عرضا للإشراف على تدريب منتخب السنغال، في بطولة كأس إفريقيا المزمع إقامتها الصيف المقبل في مصر.

وقال حسن في مؤتمر صحفي عقده أمس بعد نهاية مباراة فريقه والزمالك (0-1)، في الأسبوع الـ24 من الدوري المصري لكرة القدم، إنه تلقى عرضا لتدريب السنغال.

وأشار إلى أنه لن يرحل إلا بإذن من رئيس نادي سموحة: "في حالة موافقته سأعقد مؤتمرا صحفيا أوضح فيه كافة التفاصيل".

وأشرف حسن على تدريب مجموعة من الأندية المصرية كالزمالك، ومصر المقاصة، وبيراميدز، قبل أن يحط رحاله في سموحة.

المصدر: وكالات

هل يقوم الاتحاد الاوربي بايقاف كريستيانو رونالدو ؟

يواجه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي خطر الغياب عن مواجهة الذهاب في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على خلفية احتفاله "الاستفزازي" خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن الاتحاد الأوروبي سيفتح تحقيقا في الاحتفال المثير للجدل للبرتغالي الذي قام فيه بتقليد دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو، في مباراة الذهاب، على ملعب "واندا متروبوليتانو" في مدريد.

وكان اليويفا قد عاقب سيميوني بتوقيع غرامة مالية عليه، بقيمة 17,100 ألف جنيه إسترليني.احتفل رونالدو بفوز يوفنتوس على أتلتيكو مدريد الإسباني بإحرازه ثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ16 للبطولة.

وأشار الموقع إلى أن عقوبة رونالدو ستكون الغرامة المالية، كما حدث مع سيميوني في أعقاب مباراة الذهاب، ولكنها أكدت أن العقوبة يمكن أن تصل إلى الإيقاف لمباراة واحدة، إذا ثبت أن رونالدو كان يوجه تلك الحركة إلى جماهير أتلتيكو مدريد.

يذكر أن قرعة الدور ربع النهائي ستقام غدا الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، حيث سيتم الكشف عن قرعة هذا الدور وحتى المباراة النهائية التي ستقام في ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.

المصدر: calciomercato.com

الامارات تعاقب بسبب مباراتها مع قطر

فرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإمارات خوض مباراة واحدة دون جمهور مع غرامة مالية بسبب حادثة "رمي الشباشب" في مباراة نصف نهائي أمم آسيا ضد قطر.

المصدر: روسيا اليوم

برشلونه يصفع ريال مدريد من جديد

حقق برشلونة رقما تاريخيا بعد أن سجل فوزه رقم 96 على غريمه التقليدي، ريال مدريد، وهزمه بهدف نظيف، وابتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

تقدم برشلونة عند الدقيقة 26 عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للفريق الكتالوني.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته على مجريات اللعب وكان قريبا من تسجيل أهداف أخرى، لكن النتيجة بقت على حالها.

وبهذا الفوز، وصل الفريق الكتالوني إلى نقطته رقم 60 ليتفوق على أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد بـ10 نقاط، في حين تجمد رصيد الريال عند النقطة 48 في المركز الثالث.

يذكر أن الفريق الكتالوني حقق فوزه رقم 96 على الريال، عبر تاريخ مواجهات الفريقين، ليتفوق عليه بعد أن كان كل منهما بـ95 انتصار، كما أن لهذا الفوز طعم خاص لدى الكتلان لأنه الثاني على أرض الغريم في 3 أيام.

المصدر: CNN