Articles
Choose Article

النائب العام المصري يحيل المطربة شيرين للتحقيق

أحال النائب العام المصري المستشار نبيل صادق البلاغ المقدم من المحامي سمير صبري، والذي يتهم المطربة شيرين عبد الوهاب، بالإساءة إلى مصر لنيابة الاستئناف للتحقيق معها.

ويأتي ذلك بعد أن سلم المحامي سمير صبري، بلاغا عاجلا للنائب العام ضد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب يتهمها بالتطاول على مصر والإساءة إليها.

وقال صبري في بلاغه: "في مسلسل وضيع وأسلوب متدن تتعامل به شيرين عبد الوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية معتقدين أنهم من الظرفاء مع أنهم لو عرفوا أنهم أسخف مخلوقات الأرض وأنهم شخصيات مخاطية لزجة لما تطاولوا على مصر العظيمة".

وتابع: "مؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة (أنا خسارة في مصر).

وتفاصيل الواقعة أن شيرين تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها خلال الحفل، ووقتها ردت على هذه التحية قائلة: "أنا خسارة في مصر".

المصدر: روسيا اليوم

تسريبات عن برنامج رامز جلال الجديد.. الفكرة قاتلة ومخيفة!

بدأت التسريبات حول فكرة برنامج الفنان رامز جلال الجديدة بالانتشار، وبحسب هذه التسريبات فإن البرنامج لهذا الموسم سيحمل إسم "رامز خارج نطاق التغطية"

وتعتبر فكرته خطيرة جدًا، حيث تقوم على تخدير الضيف، وعندما يستيقظ يجد نفسه في غرفة مُغلقة ومُظلمة ليخرج له شخصان يرتديان الأبيض، من أجل إيهام الضيف أنه قد مات ودُفن.

وكشفت بعض المصادر أن الفكرة نفسها كانت مطروحة الموسم الرمضاني الماضي، إلا انه تم التروي من اجل تنفيذها لخطورتها وخوفًا على أي مشكلة قد يمر بها الضيف.

فيما اكد عدد كبير رفضهم لهذه الفكرة لو تم اعتمادها وذلك لأن الخوف الشديد قد يؤدي إلى إصابة الضيف بنوبة قلبية وقد يتحول المقلب إلى كارثة.

وعلى صعيد آخر بدأ الفنان رامز جلال التحضير من أجل تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم مبدئي "سبع البرومبا"، ومن المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة الشابة جميلة عوض في اول تجربة كوميدية لها.

والجدير بالذكر ان جلال اعتاد على تقديم برنامج مقالب في كل عام بالموسم الرمضاني، وتمتاز فكرة برنامجه دومًا بالخطورة.

المصدر : البواية نيوز  MSN

مصر: رحيل الممثل ومغني الأوبرا حسن كامي

نقلا عن مصادر بدار الأوبرا المصرية، رحل عن عالمنا ليلة أمس الممثل المصري، وفنان الأوبرا، حسن كامي عن عمر يناهز 82 عاما.

وصرح مصدر مقرب من الراحل، بأن سائقه توجه به إلى المشفى، حينما أحس بتوعك، وتوفي هناك.

حسن كامي هو ممثل ومطرب أوبرالي مصري ولد في 2 نوفمبر 1936، وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، ثم توجه لدراسة الغناء الأوبرالي بكونسيرفاتوار القاهرة، في أكاديمية الفنون المصرية، وأنهى دراساته العليا في إيطاليا.

بدأ حياته العملية بدار الأوبر المصرية عام 1963، وغنى على مسارح الأوبرا في الاتحاد السوفيتي، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، كوريا الجنوبية، والدنمارك.

كذلك عمل كامي في عدد من الأفلام الشهيرة بصحبة نجوم السينما المصريين، من بينها أفلام "سمع هس" من إخراج شريف عرفة، ومؤخرا في فيلم "قدرات غير عادية" من إخراج داوود عبد السيد، وذلك إلى جانب مشاركته في ما يفوق المئة فيلم ومسلسل اشتهر بها الراحل، وزينت حياته الفنية الغنية.

المصدر:روسيا اليوم

نجل صلاح قابيل يكشف حقيقة دفن والده حيًا

لعدة سنوات بعد وفاته، انتشرت شائعات عن الفنان المصري الراحل صلاح قابيل، وأنه دُفن حيًا، بعدما ظن أهله أنه توفي، بينما كان في الحقيقة مصابًا بغيبوبة.

ورغم وفاته منذ حوالي 26 سنة، إلا أنه تم الترويج بكثرة لهذه الشائعات في السنوات الأخيرة، خاصة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولأن هذه الأيام تشهد ذكرى وفاته، فقد قرر نجله، عمرو صلاح قابيل، وضع حدًا لهذه الشائعات، وحسمها بشكل نهائي.

وفي تصريحات صحفية، قال أنهم فوجئوا بانتشار هذه الشائعات السخيفة بعد رحيل والده، حيث تم سردها بطرق مختلفة، من ضمنها أنه أصيب بغيبوبة سكر، وتم العثور عليه على سلم المقبرة، أثناء محاولته الخروج منها، بينما زعمت شائعة أخرى أنه نجح في الخروج منها بالفعل، وشاهده بعض الناس.

ونفى نجل الفنان الراحل تمامًا حدوث أي من هذا، قائلًا أنه كلام عار تمامًا من الصحة، حيث لم يتم فتح المقبرة أو دفن شخص أخر من العائلة إلا بعد مرور سنوات من وفاة صلاح قابيل.

وأضاف عمرو صلاح قابيل أنه قام بتكذيب هذه الشائعات أكثر من مرة دون فائدة، مشيرًا إلى أنه طوال حياة والده، لم تصدر عنه أية شائعات، ولم تظهر الشائعات إلا بعد وفاته، وأشهرها هي دفنه حيًا. 

جدير بالذكر أن الراحل صلاح قابيل كان من أبرز الفنانين المصريين في فترات السبعينات والثمانينات، حيث شارك في العديد من الأعمال الناجحة، سواء في السينما أو التليفزيون، وقد توفي في 3 ديسمبر 1992، عن عمر ناهز 55 عامًا.

المصدر : القيادي

فيديوا رانيا يوسف: وداعا للزواج

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها لا تفكر في الزواج مجددا، حتى لو تسبب موضوع فستانها في تلقيها عروضا للارتباط بها.

وقالت رانيا يوسف، في برنامج "الحكاية" على فضائية "ام بي سي مصر" إنها عرفت حظها في الزواج، وأصبح الحديث عنه يفزعها.